من نحن

 

تم تأسيس شركة توبكار للسيارات عام 2014 في مدينة الرياض وهي احدى شركات مجموعة وثاق العالمية المحدودة، هدفنا منذ البداية كان العمل على توفير مجموعة واسعة من الحلول والخدمات الرائدة والمتكاملة في قطاع السيارات داخل المملكة سواء للأفراد أو الشركات أو المؤسسات الحكومية أو الخاصة.

 

نجحنا منذ سنوات عملنا اول في كسب ثقة ومكانة واسعة داخل السوق السعودي أكبر الاسواق في الشرق الاوسط بفضل منهجية طموحة تضع الجودة ورضاء العملاء كمعيار أساسي للعمل. تحرص ادارة الشركة على كسب الكفاءات و المواهب الوطنية المتميزة للعمل بالشركة مع تهيئة بيئة العمل التي تساعد على الابداع و التطور.

 

رؤيتنا:

ان تكون توبكار افضل موزع سيارات متعددة البراندات و الاستخدامات في الخليج، وجعل شراء السيارة عملية مريحة وممتعة للعملاء.

 

رسالتنا:

التركيز على احتياج العملاء لنكون مستشارين موثوقين، وتقديم خدمة فريدة ومميزةفي عملية الشراء للوصول الي رضاء العميل، مع توفير كافة السيارات والخدمات والحلول المناسبة للعملاء وتطوير مستمر لفعالية العمليات وجودة المنتجات وكفاءة الأفراد 

 

نعمل كموزعين معتمدين لجميع أنواع السيارات في المملكة واكتسبنا ثقة وكلاء السيارات بالتعامل الراقي مما أسهم في وجود تشكيلة واسعة من السيارات التي تناسب الجميع.

الفروع

6

العملاء

96190

ماركات السيارات

25 +

لماذا تختارنا

شركة توبكار للسيارات هي موزع معتمد لجميع انواع السيارات تحرص على اتاحة مجموعة خيارات واسعة من الماركات لتغطي بها كافة متطلبات عملائنا من مختلف الفئات سواء الافراد أو المؤسسات.

أسعار منخفضة
سعار منافسة

 

 

أسعارنا دائما منافسة. 

 

فدائما ما نسعى لتوفير كافة أنواع السيارات بأفضل الاسعار لعملائنا.

 

كما نوفر لعملائنا خدمات ما بعد البيع مميزة مثل خدمات العزل الحراري و النانو سيراميك و أفلام الحماية وغيرها.

سيارات موثوقة
سيارات موثوقة

 

 

ما يميز توبكار هو ثقة العملاء بها.

 

فمن خلال عملنا بالسوق السعودي لسنوات عديدة قد قمنا ببناء ثقة كبيرة بيننا وبين عملائنا الكرام. مما اتاح لنا فرص كبيرة في التطور والانتشار والنجاح.

 

فلدينا حاليا أفرع بعدة مدن منها الرياض وجدة و جيزان.

دعم سريع
دعم سريع

 

 

فريقنا دائما بخدمتك.

 

نوفر لعملائنا العديد من سبل التواصل سواء عبر الاتصال بالرقم الموحد الخاص بشركة توبكار أو التواصل عبر الموقع الالكتروني أو من خلال أفرعنا المنتشرة بأنحاء المملكة.

 

تواصل معنا الحين!